استقطاب عروض أسعار

استقطاب عروض أسعار
الخميس , 09 سبتمبر 2021 08:37

استقطاب عروض أسعار

تقوم نقابة المحامين الشرعيين في غزة بتنفيذ مشروع "الاستجابة للنوع الاجتماعي أثناء الترافع أمام المحاكم الشرعية في قطاع غزة" بدعم من برنامج سواسية 2: البرنامج المشترك لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة: تعزيز سيادة القانون في فلسطين (2018-2023).

يهدف هذا المشروع الى دعم جهود نقابة المحامين الشرعيين لتطوير الخطة الاستراتيجية والنظام المالي والنظام الإداري وخطة التدريب. كما ويهدف أيضا إلى بناء قدرات المحامين/ات المتدربين/ات والمزاولين/ات لتقديم خدمات تمثيل قانوني مراعية للنوع الاجتماعي أمام المحاكم الشرعية في قطاع غزة.

ولتنفيذ الهدف الأول، تدعو نقابة المحامين الشرعيين الشركات و/أو الأفراد المختصين/ات بالإدارة وتطوير الأعمال الى تقديم عروض مالية وإدارية لتطوير الأنظمة والأدلة التالية وفق الشروط والمتطلبات الموضحة أدناه:

أولا: النظام الإداري

ثانيا: النظام المالي

ثالثا: الخطة الاستراتيجية

رابعا: خطة التدريب

حسب الملف المرفق هنا بالرابط 
https://pshla.ps/uploads/file_1631177011.pdf

 

التقدم والشروط

  • العطاء مفتوح لكافة شركات إدارة الأعمال والتطوير وشركات الاستشارات الإدارية والتدريب  والأفراد من ذوي الخبرة في المجالات المذكورة أعلاه.
  • النقابة غير ملزمة بأقل الأسعار.
  • للنقابة الحق في تقسيم العطاء حسب تخصصية الشركات و/أو الأفراد المتقدمين/ات وحسب ما تراه مناسبا لمصلحة جودة تنفيذ المهام.
  • تسلم العروض الفنية والمالية وسيرة ذاتية عن الشركة المتقدمة وكافة فريق العمل المشارك مع تحديد طبيعة المهمة التي ستقوم الشركة بالمنافسة عليها على الظرف الخارجي مع اضافة أي أعمال مشابهة نفذتها الشركة في هذا الاطار بظرف مغلق يسلم في نقابة المحامين الشرعيين في موعد أقصاه   19 /  09  /  2021 م.
  • ملاحظة: لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة مقر نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين حسب العنوان التالي وخلال ساعات الدوام الرسمي الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة مساءً:

غزة – شارع عمر المختار – غرب متفرق العباس  - بجانب فندق الامل سابقاً

هاتف  النقابة  :  2837821 08

قسم المشتريات : 0599603540

                    أو التواصل عبر البريد الالكتروني : info@pshla.ps