نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين
إعلان وظيفة شاغرة
نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين هي مؤسسة أهلية غير ربحية مسجلة لدى وزارة العدل الفلسطينية وتحمل شهادة تسجيل رقم 30 وتعمل نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين ومن خلال خطتها الاستراتيجية على دعم نظام التدريب للمحامين الشرعيين وصقلهم بالمعرفة العلمية والعملية في حياتهم المهنية بقطاع غزة، ولتحقيق ذلك تقوم ببناء الشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الدولية لتعزيز والنهوض بمستوى المحامين والمحاميات الشرعيين وتقديم دورات تدريبية وتعليمية بما يتلاءم مع حاجته. كما تتبني النقابة العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص .
وفي ضوء ما سبق تعلن نقابة المحامين الشرعيين عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف المؤقتة من خلال مشروع "الاستجابة للنوع الاجتماعي أثناء الترافع أمام المحاكم الشرعية في قطاع غزة" والذي تنفذه بالشراكة مع برنامج سواسية 2 البرنامج المشترك لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي وهيئة الأمم المتحدة للمرأة ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة: دعم سيادة القانون في دولة فلسطين، وذلك بنظام العقد لمدة 8 شهور على النحو التالي:
- منسق/ة مشروع للعمل ضمن المشروع
- مساعد/ة منسق مالشروع
- محاسب/ة للمشروع
أولاً: منسق/ة مشروع عدد (1)
المسمى الوظيفي: منسق /ة مشروع.
مكان العمل: نقابة المحامين الشرعيين.
نوع العمل ومدته: عقد عمل محدد المدة (8 شهور).
طبيعة الوظيفة: دوام كلي , 6 أيام في الأسبوع و بواقع 6 ساعات في اليوم .
المسؤول المباشر: مدير النقابة.
المؤهلات المطلوبة:
- 1. شهادة جامعية في إِدارة الأَعمال أو إدارة المشاريع من جامعة معترف بها.
- 2. خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات في مجال إدارة وتنفيذ المشاريع في مؤسسات المجتمع المدني.
- 3. أن يكون لديه/ا القدرة والرغبة على العمل الميداني.
- 4. مهارات تنظيمية والقدرة على إعداد التقارير النشاطية ومتابعة تنفيذ أنشطة المشروع وضبط الجودة
- 5. القدرة على العمل تحت الضغط والالتزام بمواعيد العمل والعمل ضمن فريق
- مهارات ادارة الوقت والاتصال والتواصل مع مختلف الجهات والأفراد بفاعلية ونشاط وخلق علاقات عمل جيدة مع المؤسسات الأخرى ذات العلاقة
- 7. القدرة على التعامل مع المهام المتعددة في بيئة سريعة الوتيرة.
- 8. اجادة اللغة الانجليزية بما في ذلك القدرة على اعداد التقارير الشهرية والدورية وخطط العمل باللغة الانجليزية.
- 9. إجادة استخدام الحاسوب وخاصة برامج مايكروسوفت أوفيس.
- معرفة جيدة بالعمل القانوني والمؤسسات ذات العلاقة في قطاع غزة
المهام والمسئوليات الرئيسية:
- الاشراف المباشر على فريق عمل المشروع لضمان سير العمل وفق خطة عمل وموازنة المشروع.
- إدارة وتنفيذ أنشطة المشروع حسب خطة العمل ومتابعة سير تنفيذ الأنشطة وفق لقاءات وخطط عمل اسبوعية واجتماعات منتظمة مع فريق عمل المشروع وإدارة النقابة وبرنامج سواسية 2.
- الاتصال والتنسيق مع الجهات المستفيدة والجهات ذات العلاقة وتقديم الدعم اللوجيستي والفني في تنفيذ خطة المشروع.
- ادارة العمليات المتعلقة بالتقييم والتخطيط والتنفيذ والمتابعة
- التنسيق مع فريق العمل في النقابة لتنظيم سير العمل، وتنظيم الزيارات الميدانية ومتابعة تنفيذ النشاطات المختلفة حسب خطط العمل.
- التنسيق مع الجهات ذات العلاقة من مؤسسات مجتمع مدني وجامعات ونقابة المحامين النظاميين
- تنفيذ كافة أنشطة المشروع حسب خطة العمل المتفق عليها مع مدير المشروع و متابعة تنفيذ النشاطات المختلفة حسب خطط العمل وموازنة المشروع.
- متابعة ومراجعة التقارير المالية بالتعاون مع محاسب المشروع
- إعداد التقارير الشهرية والربعية بما في ذلك التحديات والعقبات التي تواجه تنفيذ المشروع.
- إعداد الخطط الأسبوعية والشهرية وخطة زمنية للزيارات الميدانية والمتابعة للمشروع.
- أرشفة المعلومات حول الفئة المستهدفة وتوثيق أنشطة المشروع وحفظ الملفات الخاصة بالمشروع بطريقة محوسبة وفعالة.
- المشاركة في تقييم واغلاق المشروع.
- القيام بمهام أخرى تقع ضمن اختصاصه وتوكل إليه من الرئيس المباشر لتحقيق نجاح العمل.
ثانياً: مساعد/ة منسق مشروع عدد (1)
المسمى الوظيفي: مساعد/ة منسق مشروع
مكان العمل: نقابة المحامين الشرعيين
نوع العمل ومدته: عقد عمل محدد المدة (8 شهر)
طبيعة الوظيفة: دوام كلي , 6 أيام في الأسبوع و بواقع 6 ساعات في اليوم .
المسؤول المباشر: منسق المشروع
المؤهلات المطلوبة:
- شهادة جامعية في إِدارة الأَعمال أو إدارة المشاريع أو أي تخصص ذو علاقة من جامعة معترف بها .
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في تنفيذ المشاريع التنموية او الانسانية في قطاع غزة.
- القدرة والرغبة على العمل الميداني.
- مهارات تنظيمية وتخطيطية ورقابة وتقييم.
- القدرة على العمل تحت الضغط والالتزام بمواعيد العمل والعمل ضمن فريق.
- القدرة على التعامل مع المهام المتعددة في بيئة سريعة الوتيرة.
- إجادة استخدام الحاسوب وخاصة برامج مايكروسوفت أوفيس.
- القدرة على التواصل مع الأفراد والجماعات من خلال اللقاءات والاجتماعات.
- مهارات إدارة الوقت ومهارات الاتصال والتواصل.
المهام والمسئوليات الرئيسية:
- تقديم الدعم الفني والاداري واللوجستي المطلوب لتنفيذ المشروع بكفاءة وفعالية.
- متابعة تنفيذ أنشطة وفعاليات المشروع وفق خطة العمل.
- الاشراف والمتابعة الميدانية للمتدربين والمدربين في المشروع.
- المساعدة في التنسيق والتحضير لأنشطة وفعاليات المشروع.
- توثيق وحفظ الملفات الخاصة بالمشروع وأنشطته بطريقة فعالة وأرشفة المعلومات حول الفئة المستهدفة والمتدربين ضمن قاعدة البيانات الخاصة بالمشروع.
- المساعدة في إعداد التقارير وخطط العمل الأسبوعية والشهرية وتسليمها في المواعيد المحددة.
- العمل على قياس ومتابعة أثر انشطة المشروع المختلفة من خلال ادوات التقييم والرقابة وضبط الجودة مع توثيق محوسب للأدوات المستخدمة وتحليلها.
- المشاركة في تقييم واغلاق المشروع.
- القيام بمهام أخرى تقع ضمن اختصاصه وتوكل إليه من الرئيس المباشر لتحقيق نجاح العمل
الكفاءات والمهارات:
- معرفة جيدة بالعمل القانوني والمؤسسات ذات العلاقة في قطاع غزة
- القدرة على تنظيم الأنشطة التدريبية وورش العمل.
- معرفة جيدة بأدوات التقييم والرقابة وضبط الجودةمهارات إدارة الوقت ومهارات الاتصال والتواصل.
- شخصية ديناميكية وقدرة على العمل في الميدان.
ثالثاً: محاسب للمشروع عدد (1)
المسمى الوظيفي: محاسب للمشروع
مكان العمل: نقابة المحامين الشرعيين
نوع العمل ومدته: عقد عمل محدد المدة (8 شهر)
طبيعة الوظيفة: دوام كلي , 6 أيام في الأسبوع و بواقع 6 ساعات في اليوم .
المسؤول المباشر: منسق المشروع
المؤهلات المطلوبة:
- شهادة جامعية في تخصص المحاسبة . .
- 3 سنوات على الأقل من الخبرة في مجال المحاسبة.
- خبرة لا تقل عن سنتين في العمل مع مؤسسات المجتمع المدني .
- معرفة في برنامج الحاسوب MS Office ، وخاصة برنامج Excel .
- خبرة في استخدام نظام المحاسبة (الأصيل الذهبي(.
- القدرة على إعداد الخطط المالية والتحليل المالي والتقارير المالية.
- القدرة على متابعة موازنات المشروع ورفع التقارير بشأنها.
- القدرة على العمل تحت الضغط وقادر على العمل ضمن فريق.
المهام والمسئوليات الرئيسية:
- تطبيق نظام المُحاسبة المُتعارف عليه، وتنفيذ الإجراءات المالية المعتمدة وفقًا لأنظمة الجهة المانحة بما لا يتعارض مع الأنظمة والقوانين المعمول بها لأنشطة المشروع المالية كافة.
- ضبط المصروفات وفقًا للموازنة الخاصة بالمشروع.
- تسجيل وتوثيق جميع المعاملات التي يتم صرفها حسب بنود الصرف.
- المتابعة مع البنك وإعداد التسويات البنكية.
- إعداد كشوفات الرواتب والكشوفات المالية الأخرى.
- تجهيز وتسليم الشيكات للموظفين والموردين بعد أخذ التواقيع اللازمة.
- استلام ومراجعة الفواتير والمستندات المالية وإعداد سندات الصرف بالتعاون مع منسق/ة المشروع.
- إعداد التقارير المالية للمشروع بالتنسيق مع منسق المشروع والجهة المانحة.
- حفظ وتوثيق وأرشفة المستندات المالية لأغراض التدقيق المالي.
- المشاركة في التدريبات والاجتماعات المنظمة من قبل المؤسسة أو الممول عند الطلب منه.
- القيام بأيّة مهام ومسئوليات إضافية أخرى تتطلبها طبيعة العمل ويطلبها المسؤول المباشر.
ملاحظات:
- يتم تقديم الطلبات الكترونيا من خلال ارسال ايميل على البريد الالكتروني الخاص بنقابة المحامين الشرعيين info@pshla.ps خلال الفترة من يوم السبت 28 أغسطس 2021 وحتى الساعة 3 عصرا من يوم السبت 4 سبتمبر 2021
- على المتقدمين/ات للوظائف الثلاث المعلنة ارسال السيرة الذاتية مرفقة برسالة توفر مزيدًا من التفاصيل حول مدى توافق مجموعة المهارات الخاصة بالمتقدم مع المتطلبات الوظيفية باللغة الانجليزية فقط.
- سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.
- سيتم الإعلان عن موعد المقابلات في وقت لاحق.
- لمزيد من الاستفسار الاتصال على تلفون رقم 082837821