اختتام دورة "تأهيل المحامين الشرعيين لاجتياز امتحان مزاولة مهنة المحاماة الشرعية".

اختتام دورة تأهيل المحامين الشرعيين لاجتياز امتحان مزاولة مهنة المحاماة الشرعية.
الإثنين , 13 سبتمبر 2021 10:14


اختتمت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين الدورات التدريبية للمحامين/ـات " تأهيل المحامين الشرعيين لاجتياز امتحان مزاولة مهنة المحاماة الشرعية". والتي ضمت 700 متدرب/ة ممن سجلوا الكترونياً للحصول على هذه الدورة ممن أمضوا المدة القانونية للسماح لهم بالدخول للدورة المؤهلة للاختبار.
وفي كلمة للأستاذ أيمن أبوعيشة عطوفة نقيب المحامين الشرعيين تحدث عن دور النقابة وزيادة التفاعل معها وأنشطتها وأهدافها واللقاءات والزيارات التي تقوم بها النقابة من أجل الوصول لخدمة أفضل للمحامين ودعى الجميع للإنضمام للنقابة والالتفاف حولها وذكردور النقابة في تسهيل الامكانيات اللازمة للمحامي الشرعي في الوقت الحالي وبأنه لم يكن دور للمحامي الشرعي في أوقات سابقة .

وفي كلمة للأستاذ فايز النحال نائب نقيب المحامين الشرعيين ورئيس لجنة التدريب تحدث عن سير عمل الدورات التدريبية التي ضمت 700 متدرب/ة والتي تمت رغم صعوبة الظروف والمعطيات بسبب جائحة كورونا وغيرها من المعوقات والصعوبات ولزيادة عدد المتدربين/ـات المتقدمين لاجتياز الدورة وحاجتهم الماسة لها لذلك تداعينا لانجاز الدورات بأسرع وقت ممكن لتقديم الأهم على المهم. حيث أخذت اللجنة على عاتقها انجازها بالاسراع في عمل هذه الدورات رغم كثرة العدد فتمثلت الدورات بتقديم الأفضل وفق الظروف السالفة.         

كما عبر عن شكره للجنة التدريب ممثلةً بالأستاذ وائل أبوعاصي مقرر اللجنة وجميع أعضائها والذين عملوا على مدار أيام الدورة التدريبية بجد وجهد لنجاح هذه المهمة. ونوه عن أن الدورات تمت باشراف كامل من الطاقم الاداري بالنقابة لتقديم الأفضل دوماً للمتدرب حسب الأصول حرصاً على سلامة الجميع وفق الاجراءات التي تفرضها وزارة الصحة تماشياً مع الوضع الراهن المرتبط بفايروس كورونا.   
وفي كلمة أخيرة بعث بأمنياته القلبية بالنجاح والتوفيق لجميع المتدربين.