نقابة المحامين الشرعيين تستقبل وفداً من مركز التعليم المستمر بجامعة الاسراء وأكاديمية عدالة

نقابة المحامين الشرعيين تستقبل وفداً من مركز التعليم المستمر بجامعة الاسراء وأكاديمية عدالة
الخميس , 14 أكتوبر 2021 08:47

استقبلت نقابة المحامين الشرعيين بمقرها في مدينة غزة ممثلة بعطوفة نقيب المحامين الشرعيين الفلسطينيين الأستاذ أيمن أبوعيشة، وفداً من جامعة الاسراء وأكاديمية عدالة حيث ضم الوفد كلاً من مدير مركز التعليم المستمر بجامعة الاسراء الأستاذ محمد أبوعمرة والمهندس سليمان الفليت مدير مركز التدريب المهني بالجامعة والأستاذ أحمد بدير مدير أكاديمية عدالة والأستاذتين شروق حواس وشهد أبو دغيم.

جاءت هذه الزيارة في إطار بحث وتطوير سبل التعاون المشترك بين النقابة ومركز التعليم المستمر بالجامعة والأكاديمية بتنفيذ برنامج مشتركة فيما بينهم.

بدوره رحب عطوفته بالوفد الزائر مؤكداً على توطيد العلاقات وتواصلها فيما بينهم، مثمناً الجهود التي تبذلها جامعة الاسراء بكافة أقسامها وبرامجها للخدمات التعليمية والمشاريع الريادية.

وأكد عطوفته على ضرورة تعزيز سبل التعاون بين النقابة والمركز لدعم وتطوير قدرات الباحثين في المجال القانوني من طلاب/ـات  والمبدعين في مجال حقوق الانسان والطفل والمرأة.

من جانبه قدم الأستاذ أبو عمرة نبذة عن مركز التعليم المستمر بجامعة الاسراء، وقام بتوضيح سلسلة الأنشطة التي ينفذها المركز بالتعاون مع كافة المؤسسات التعليمية والنقابة ومؤسسات المجتمع المدني.         

وقدم مقترحاً للنقابة بتنفيذ عدة دورات وبرامج تدريبية تهتم بالمحامين حديثي التخرج والمزاولين, ودورات في التحكيم وعقد برنامج تدريبي كامل متقدم في المحاماة الشرعية

وفي نهاية الزيارة أكد وفد عطوفته على حرص النقابة على تبادل الخبرات مع جامعة الاسراء والتنسيق المستمر لتطوير مشاريع مشتركة تخص المحامين/ـات الشرعيين في قطاع غزة.