توقيع اتفاقية إعداد الخطة الاستراتيجية وخطة التدريب والدليل المالي والاداري لنقابة المحامين الشرعيين.

توقيع اتفاقية إعداد الخطة الاستراتيجية وخطة التدريب والدليل المالي والاداري لنقابة المحامين الشرعيين.
الخميس , 14 أكتوبر 2021 09:58

وقعت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين في غزة ممثلةً بعطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أبو عيشة عقود حول اعداد  النظام الإداري والنظام المالي والخطة الاستراتيجية وخطة التدريب وذلك لتنفيذ مشروع "الاستجابة للنوع الاجتماعي أثناء الترافع أمام المحاكم الشرعية في قطاع غزة" بدعم من برنامج سواسية 2: البرنامج المشترك لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة: تعزيز سيادة القانون في فلسطين (2018-2023). والذي أعلنت عنه النقابة لكافة شركات إدارة الأعمال والتطوير وشركات الاستشارات الإدارية والتدريب  والأفراد.
حيث تم توقيع العقود بحضور الأستاذ محمد عبدالهادي المدير التنفيذي للنقابة والمهندسة وفاء حبوش منسقة المشروع.
بدوره رحب عطوفته بممثلي الشركات التي وقع عليها الاختيار ضمن ذلك المشروع مؤكداً على مواصلة التعاون المشترك فيما بين النقابة وكافة المؤسسات والشركات.
حيث وقع الاختيار على شركتي ياقوت للتدريب والدراسات والخدمات اللوجستية وشركة TOPS للاستشارات والخدمات.
حيث وقع الأستاذ رائد القرم الممثل عن شركة ياقوت للتدريب والدراسات على الخطة الاستراتيجية واعدادها، ووقع الأستاذ ساجي عبيد الممثل عن شركة tops للاستشارات والخدمات على اعداد خطة التدريب والدليل الاداري والدليل المالي. حيث تهدف إلى بناء قدرات المحامين/ات المتدربين/ات والمزاولين/ات لتقديم خدمات تمثيل قانوني مراعية للنوع الاجتماعي أمام المحاكم الشرعية في قطاع غزة.