وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزور سلطة الأراضي ويناقش معهم توفير مخصصات أرض للنقابة

وفد من  نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزور سلطة الأراضي ويناقش معهم توفير مخصصات أرض للنقابة
الأحد , 07 نوفمبر 2021 12:59

زار وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين سلطة الأراضي الفلسطيني بمدينة غزة، يترأسه عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة وبرفقته الأستاذ محمد عبد الهادي المدير التنفيذي والأستاذ نظمي الغزالي مسؤول قسم الإعلام بالنقابة. وذلك لبحث سبل التعاون وتعزيز التنسيق المشترك ما بين النقابة وسلطة الأراضي.
وكان في استقبال الوفد الزائر سعادة المستشار الدكتور عماد الباز رئيس سلطة الأراضي الفلسطينية والأستاذ المستشار موفق علوان مدير عام الوحدة القانونية. ورحب سعادته بزيارة وفد النقابة، مشيداً بالجهود التي تقدمها النقابة في خدمة محامي قطاع غزة وأشاد بدور النقابة الفعال مثنياً على النجاحات التي تحققها نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين.
وأكد عطوفة النقيب أن هذه الزيارة تأتي لتعزيز العلاقات مع كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني من أجل ايجاد قنوات اتصال قنوات دائمة  مع الوزارة من خلال العديد من القطاعات والأنشطة التي تخدم المحامين والمحاميات وقطاع العدالة، مؤكداً على أهمية ودور مهنة المحاماة الشرعية في المجتمع الفلسطيني
وأشار عطوفته: "إن الهدف من الزيارة هو مناقشة إمكانية تخصيص قطعة أرض حكومية من قبل سلطة الأراضي للنقابة على أن تخصص هذه القطعة لمبنى دائم لنقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين
. وأوضح أن إقامة مبنى كامل للنقابة يسهم في ضبط العمل الإداري وإراحة المحامين والمواطنين في ذات الوقت، كما أشار إلى أنّ توفير مقر دائم للنقابة هو ضروري ليتوائم مع ما تشهده النقابة من تطور وارتقاء في أداء عملها. 
ودعا عطوفته إلى ضرورة تجاوب سلطة الأراضي بأسرع وقت مع النقابة, مع استجابة النقابة الفورية في تنفيذ بناء مبنى النقابة حالما يتم إثبات ملكية للأرض لصالح النقابة.

بدوره أشاد الدكتور عماد الباز رئيس سلطة الأراضي بالزيارة، مؤكداً استعداده للنقابة في كافة مطالبها العادلة والمشروعة، مشيراً أن سلطته تراعي احتياجات المؤسسات العاملة لخدمة المواطنين، موضحاً أنه سيتم بحث هذا الموضوع بتفاصيله كاملة فيما يفيد النقابة والمجتمع.