عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبو عيشة يجتمع بالطاقم الوظيفي بالنقابة لبحث عملية سير الامتحانات

عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبو عيشة يجتمع بالطاقم الوظيفي بالنقابة لبحث عملية سير الامتحانات
الخميس , 18 نوفمبر 2021 07:15

خلال اجتماع عقده عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة بالطاقم الإداري والوظيفي بالنقابة قدم شكره للعاملين في النقابة مثمناً دورهم الفاعل في انجاح سير عملية امتحانات مزاولة مهنة المحاماة الشرعية والتي عقد اليوم الأول لها في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية والتي تقدم لها 680 متقدم/ـة ممن انطبقت عليهم شروط تقديم الامتحان.
وأثنى عطوفته على عمل الكادر الوظيفي بالنقابة بدايةً باستقبال المتدربين وصولاً الى تصدير هذا العدد من المتقدمين لاختبار المزاولة هذا العام، مثمناً كافة المجهودات المقدمة لخدمة المحامين من بداية التسجيل للتدريب ومن ثم دخولهم الامتحانات وصولاً الى انهاء كافة المتطلبات بالحصول على مزاولة مهنة المحاماة الشرعية، فقدم عطوفته شكره لفريق العمل بالنقابة الذي هو أساس الأداء الأفضل والذي أثبت أنه على قدر المسؤولية بحملهم على عاتقهم أمانة العمل والاخلاص فيه برسم طريق النقابة والسير نحو النجاح.
وعبر عطوفته بأن ما يراه الجميع هو نتاج جهد متكامل لفريق واحد يكمل كل منه دور الأخر وأن النقابة منذ التأسيس تعمل بروح التشاركية في الأداء. من خلال العمل فيما بين الأقسام لخدمة كافة المحامين/ـات.
يذكر أنه تقدم لامتحان مزاولة مهنة المحاماة الشرعية لهذه الدورة 402 محامٍ و 278 محامية قسمت على 27 قاعة اختبارات، وعملت النقابة على تخصيص لجنة خاصة بالموائمة ضمت 5 محامين ومحاميتان من ذوي الحالات الخاصة. ممن تقدموا بطلبات استقدام كتبة داخل الاختبارات.
ويأتي هذا الاجتماع الدوري والذي تعقده ادارة النقابة بموظفيها  من أجل ارتقاء مهنة المحاماة الشرعية والعمل على تطوير كافة الإمكانيات المتاحة وتذليل كافة العقبات من أجل خلق واقع نقابي أفضل لهذه المهنة.