وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يشارك في افتتاح مكتب بيت القانون والعدالة للمحاماة والاستشارات القانونية والشرعية

وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يشارك في افتتاح مكتب بيت القانون والعدالة للمحاماة والاستشارات القانونية والشرعية
الأحد , 21 نوفمبر 2021 10:29

شارك وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين افتتاح مكتب بيت القانون والعدالة للمحاماة والاستشارات القانونية والشرعية، وضم وفد النقابة عطوفة نقيب االمحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبو عيشة والأستاذ مصطفى أبوعصر أمين سر النقابة. حيث قدموا تهنئة مجلس نقابة المحامين الشرعيين للزملاء أ.نصر حجو ود.مختار سلامة وأمحمد كريرة بافتتاح مكتبهم الجديد.والذي شارك فيه حشد كبير من المحامين والحضور والشخصيات.

وفي كلمة افتتاحية للأستاد أيمن أبو عيشة أثنى عطوفته على مهنة المحاماة بأنها ھي ركیزة ھامة من ركائز المجتمع وداعم حقیقي لارتقاء الشعوب في أي بلد بالعالم وأضاف عطوفته ان درجة رقي الشعوب دائما تقاس بمدى تعزیز سیادة القانون ووصول كافة أفراد المجتمع للعدالة.
واختتم عطوفته كلمته داعیا من الله عز وجل أن یكون هذا الصرح منارة من منارات العدل ونصرة المظلومین.قدم الوفد مباركة مجلس نقابة المحامين الشرعيين للزملاء في افتتاح مكتبهم الجديد آملين من الله ان يوفقهم في حياتهم المهنية.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الجهود التي تبذلها النقابة لتوثيق العلاقات فيما بين المحامين الشرعيين والنقابة.