نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تشارك حفل تعيين قضاة شرعيين جدد.

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تشارك حفل تعيين قضاة شرعيين جدد.
السبت , 18 ديسمبر 2021 16:13

شارك وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين في حفل تتويج للمسابقة القضائية واستكمال إجراءاتها التي رعاها المجلس الأعلى للقضاء الشرعي من إمتحانات تحريرية عقدت داخل قاعات وأروقة النقابة ومقابلات وإمتحانات شفوية، في احتفال مهيب نظمه المجلس الأعلى للقضاء الشرعي ،صباح اليوم السبت الموافق 18/12/2021م في فندق الكوميدور بمدينة غزة.
وضم وفد النقابة عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن ابوعيشة، والأستاذة غادة عابد أمين الصندوق, والأستاذة تهاني الأستاذ عضو مجلس النقابة، والأستاذ محمد عبدالهادي المدير التنفيذي للنقابة.

حيث افتتح الاحتفال سماحة الشيخ الدكتور حسن الجوجو رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي، رئيس المحكمة العليا الشرعية، مرحباً بكافة الحضور وجميع أصحاب الفضيلة قضاة المحكمة العليا الشرعية، ومحكمتي الاستئناف الشرعية، ورئيس المجلس التشريعي بالإنابة الدكتور أحمد بحر، والدكتور محمد الفرا نائب رئيس متابعة العمل الحكومي، ومدير عام الشرطة القضائية عميد حقوقي دكتور وئام مطر ، ومدراء الدوائر بالمجلس الأعلى للقضاء الشرعي ، ونقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبو عيشه وعدد من مجلس نقابة المحاميين الشرعيين والمحامين والحقوقيين، والقضاة الجدد وذويهم ، وعدد كبير من الحضور والمشاركين
مؤكدا اهتمام ديوان القضاء الشرعي بتعزيز قدرات القضاة وتقديم افضل خدمة للمواطن باقل تكاليف وبأسرع وقت، و على سعي ديوان القضاء الشرعي للتطوير في المنظومة الشرعية من خلال انجاز قانون التنفيذ الشرعي وتطوير قانون تشكيل المحاكم الشرعية والذي أعده القضاة الشرعيين بما يتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية ومصالح الشعب الفلسطيني.
و ثمن سماحته جهود نقابة المحامين الشرعيين ودورها البارز في اتمام وانجاح سيرعملية الامتحانات والتي عقدت في قاعات النقابة واصفاً دور النقابة بالشريك من اجل انجاح كافة المصالح المشتركة مع ديوان القضاء الشرعي. وقدم سماحته درعاً لعطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن ابوعيشة, لما تقدمه النقابة من جهد وفير في خدمة القضاء الشرعي بصفة خاصة. وخدمة أبناء الشعب في الفلسطيني في تحقيق العدالة بصفة خاصة.