نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تعقد لقاءً لمناقشة البرنامج التدريبي والذي تم تنفيذه ضمن مشروع "نحو تمثيل قانوني مراعي للنوع الاجتماعي في المحاكم الشرعية في قطاع غزة"

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تعقد لقاءً لمناقشة البرنامج التدريبي والذي تم تنفيذه ضمن مشروع نحو تمثيل قانوني مراعي للنوع الاجتماعي في المحاكم الشرعية في قطاع غزة
الأربعاء , 12 يناير 2022 12:46

عقدت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين ورشة التقييم الأولى الخاصة بالبرنامج التدريبي والذي تم تنفيذه ضمن مشروع "نحو تمثيل قانوني مراعي للنوع الاجتماعي في المحاكم الشرعية في قطاع غزة" خلال الفترة 4 ديسمبر 2021 وحتى 9 يناير 2022م. اليوم في مطعم سيدار بمدينة غزة. بحضورعطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ. أيمن أبو عيشة و أعضاء مجلس النقابة الأستاذ غادة عابد أمين الصندوق والأستاذ سمير حسنية عضو مجلس النقابة..
حيث رحب عطوفته بكافة الحضور لهذا اللقاء، مؤكداً على استمرار النقابة في عق المزيد من اللقاءات واصفة اياها باللقاءات التشاركية من أجل النهوض بالنقابة بشكل خاص ومهنة المحاماة الشرعية بشكل عام. وتم خلال هذه الورشة مناقشة البرنامج التدريبي، والمواد التدريبية التي تم مناقشتها خلال التدريب بالإضافة لاخذ التغذية الراجعة من المتدربين الحاضرين.
وأوصى الحضور خلال هذه الجلسة بضرورة استمرار مثل هذه التدريبات والتي لها الدور و الأثر الكبير في تنمية و صقل المهارات والملكة القانونية الخاصة بالمحامين الشرعيين المتدربين و المزاولين الجدد
و في نهاية الجلسة تم توزيع الشهادات على المتدربين الذين التحقوا بالبرنامج التدريبي ضمن مجموعات (متدربين غزة – متدربين الشمال – متدربين الوسطى)، على أن يتم استكمال التقييم و .
توزيع الشهادات للمجموعات الأخرى خلال الأيام القليلة القادمة


للاطلاع على الصور اضغط هنا