نقابة المحامين الشرعيين تعقد اجتماعها السنوي العادي لأعضاء الهيئة العامة

نقابة المحامين الشرعيين تعقد اجتماعها السنوي العادي لأعضاء الهيئة العامة
الأحد , 27 مارس 2022 10:25

عقدت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين صباح اليوم اجتماعها السنوي العادي لأعضاء الهيئة العامة للنقابة في قاعة تنورين مدينة غزة بحضور عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الفلسطينيين الأستاذ أيمن أبو عيشة وأعضاء مجلس النقابة، والذي بدوره افتتح الاجتماع ورحب بكافة الحضور من الأعضاء المحامين والمحاميات.    
حيث دعت نقابة المحامين الشرعيين كافة أعضاء هيئتها العامة والبالغ عددهم 781 لحضور الاجتماع السنوي لمناقشة التقريرين الاداري والمالي للعامين 2020-2021م ، حيث أن هذا الاجتماع هو الثاني والذي كان من المفترض حضور ثلث الأعضاء+1.    
وحضر الاجتماع 197 محامٍ ومحامية من أعضاء الهيئة العامة، وبذلك العدد لم يتوفر هذا النصاب القانوني لانعقاد الاجتماع، بمضي ساعة من الموعد المحدد للاجتماع، وتواصل عطوفة نقيب المحامين الشرعيين مع وزارة العدل كونها الجهة المختصة، لإبلاغها في حيثيات الإجتماع وانعقاده واطلاعهم على سير انعقاده وتأجيله الى موعد آخر يعقد يوم السبت 2022.04.09م في نفس المكان بمن حضر .
من جهته أكد النقيب على أنه سيتم نشر عددا من الأنظمة التي من شأنها خدمة المحامي الشرعي لعرضها ومناقشتها  بالاجتماع لاقرارها أو التعديل عليها أو رفضها.