نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تكرم لجنة الاشراف والتنظيم على احتفالات أداء اليمين القانونية لمزاولة مهنة المحاماة الشرعية لدورة نوفمبر 2021م.

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تكرم  لجنة الاشراف والتنظيم على احتفالات أداء اليمين القانونية لمزاولة مهنة المحاماة الشرعية لدورة نوفمبر 2021م.
الخميس , 31 مارس 2022 11:38

كرمت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين لجنة الاشراف والتنظيم على احتفالات أداء اليمين القانونية لمزاولة مهنة المحاماة الشرعية لدورة نوفمبر 2021م.

وأشاد عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة في كلمته خلال الحفل، بمهنة المحاماة والعاملين بها، مؤكدًاعلى أنها مهنة عظيمة ورفيعة ذات قدرٍ بالغٍ وأهمية كبرى، وأن النقابة ستسعى دائما من أجل النهوض بتلك المهنة والاهتمام بالمحامي.
وأن ذلك التكريم يأتي إيمانًا من مجلس الإدارة بالمكانة العالية والدور الهام والمحوري لنقابة المحامين الشرعيين، وضرورة أن تشارك النقابة أعضائها في كافة الفعاليات المختلفة والأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية والدينية وغيرها من الأنشطة التفاعلية
وفي نهاية الحفل تم تقديم الشكر والامتنان لكل من ساهم في انجاح تلك الاحتفالات وتقديم شهادة شكر وتقدير لكافة أعضاء فريق عمل لجنة الاشراف.

للاطلاع على الصور اضغط هنا