نقابة المحامين الشرعيين تكرم الموظف المثالي للابداع

نقابة المحامين الشرعيين تكرم الموظف المثالي للابداع
الثلاثاء , 20 سبتمبر 2022 07:08

نظمت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين مساء يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر 2022 احتفالية لتكريم الموظفين والذي أبدعوا في النصف الأول من العام 2022م.

افتتح اللقاء عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الفلسطينيين الأستاذ أيمن أبوعيشة بكلمة رحب خلالها بالحضور مشيداً بجهود العاملين في النقابة والإنجازات الي تحققت على صعيد العمل المؤسسي والخدماتي، وأن العمل في النقابة يعتمد على مبدأ العلاقة التكاملية، والادارة التشاركية فيما بين مجلس النقابة وموظفيها من جهة ومن النقابة والمحامين من جهة أخرى.

وأن هذا التكريم يأتي إيمانًا من مجلس الإدارة بالمكانة العالية والدور الهام والمحوري لنقابة المحامين الشرعيين.

حيث تم تكريم الأستاذ نظمي الغزالي مسؤول قسم الاعلام بالنقابة بمنحه الموظف المثالي للابداع وذلك كتقدير رفيع المستوى لما يبذله من جهد واضح المعالم لرفعة أداء النقابة واستمرارية المنبع الابداعي المشرق وحرصه على المصلحة العامة للنقابة والتفاني في العمل.

ومن ثم تكريم اللجنة المشرفة على احتفال أداء يمين مزاولة مهنة المحاماة الشرعية ممثلةً برئيس اللجنة الأستاذ عيد الشكري، وتلاها تكريم قسمي العضوية والتدريب لما يبذلوه من جهد في رفع أداء الجودة للقسمين. ونوه عطوفته أن جائزة الموظف المثالي جاءت حافزاً لرفع روح المنافسة والمبادرة بين الموظفين داعياً جميع الموظفين إلى الاحتذاء به ومضاعفة الجهود من أجل الارتقاء بمنظومة العمل