فريق عكا "محافظة خانيونس" يتوج بطلاً لبطولة القدس الكروية الثانية

فريق عكا محافظة خانيونس يتوج بطلاً لبطولة القدس الكروية الثانية
الخميس , 22 سبتمبر 2022 08:21

توج فريق عكا "محافظة خانيونس" بكأس بطولة القدس الكروية الثانية، التي نظمتها نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين بالتعاون مع اللجنة الرياضية بالنقابة، والتي أقيمت على ملعب نادي الشجاعية بغزة.

وجاء فوز عكا في المباراة النهائية أمس، على حساب صفد "محافظة غزة" بهدف نظيف أحرزه أحمد بركة، وحضر نهائي البطولة عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة وعدد كبير من المحامين الشرعيين وموظفي النقابة.
وكانت ثمانية فرق شاركت في البطولة التي حمل كل فريق فيها اسم مدينة فلسطينية مهجرة، قسمت على مجموعتين, ليصعد الأول والثاني من كل مجموعة للعب الدور قبل النهائي وصولاً الى المباراة النهائية.
وفاز اللاعب هاني أبوريالة بجائزة هداف البطولة، فيما تم اختيار عدي الطبش أحسن حارس مرمى.

ومن جهته، شكر عطوفته كافة الفرق المشاركة والحكام والإعلاميين، وأبدى إعجابه بأداء الفرق والبطولة، وأكد أن النقابة ستستمر في رعايتها للأنشطة الرياضية، واشاد بروح التنافس الغير مسبوقة والمهارة التي أداها المتنافسون والحرص علي الفوز ووجود الروح الرياضية العالية لديهم، كما اثنى على لجنة الحكام وعلى اللجنة الرياضية بالنقابة وكل من ساهم بإنجاح هذه البطولة لتخرج بهذا الشكل الرائع. وفي نهاية البطولة تم تتويج الفريق الفائز بكأس البطولة وتم توزيع الميداليات والهدايا على الفائزين والفرق المشاركة.