نقابة المحامين الشرعيين تشرف على اختبارات مزاولة مهنة المحاماة الشرعية لدورة أكتوبر 2022م.

نقابة المحامين الشرعيين تشرف على اختبارات مزاولة مهنة المحاماة الشرعية لدورة أكتوبر 2022م.
الخميس , 13 أكتوبر 2022 14:20


نظمت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين مساء اليوم اختبارات مزاولة مهنة المحاماة الشرعية. والتي تم عقدها في الجامعة الإسلامية بمدينة غزة.

حيث أشرف عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الفلسطينيين الأستاذ أيمن أبو عيشة, وأمين سر النقابة الأستاذ مصطفى أبوعصر، على سير اختبارات المزاولة, والاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بلوجستيات الاختبار والتي ضمت 348 متقدم/ة ممن استوفوا جميع متطلبات التقدم للاختبار.    

وبين عطوفته أهمية مهنة المحاماة الشرعية والمكانة المرجوة منها لإرساء العدالة في المجتمع وحفظ الحقوق والمحافظة على الأسرة التي تعد اللبنة الأولى لبناء المجتمعات.     

ففي خلال جولته شد عطوفته من أزر المتقدمين/ـات متمنياً لهم النجاح والتوفيق وبث روح التفاؤل لجميع المتقدمين/ات لاختبارات هذه الدورة.

وفي نفس السياق صرح عطوفته بأن هذه الاختبارات تعقد سنوياً لاختيار المحامين الشرعيين وبالتعاون مع ديوان القضاء الشرعي وذلك من أجل اختيار المحامي الشرعي القادر على خدمة دينه ووطنه والايفاء بمصالح المتقاضين أمام المحاكم الشرعية باختلاف درجاتها لمبدأ استقلال القضاء وهيبة القانون. 
وأوضح عطوفته بأن الإعلان عن نتائج الاختبارات ستكون بأسرع وقت ممكن بعد تصحيح الأوراق واعتماد النتائج. متمنياً النجاح والتوفيق لجميع من تقدموا للاختبارات.

للمزيد من الصور أضغط هنا