نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تزور وزارة العمل لبحث سبل التعاون.

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تزور وزارة العمل لبحث سبل التعاون.
الثلاثاء , 25 أكتوبر 2022 07:56

زار وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين وزارة العمل بمدينة غزة، لبحث سبل التعاون.

وضم وفد النقابة كل من الأستاذة غادة عابد عضو مجلس النقابة وأمين الصندوق والأستاذ سمير حسنية عضو مجلس النقابة والأستاذة تهاني الأستاذ عضو المجلس والأستاذ محمد عبدالهادي المدير التنفيذي والأستاذ مؤمن الحطاب مدير الموارد البشرية والأستاذ نظمي الغزالي مسؤول قسم الاعلام بالنقابة، وكان في استقبالهم في مقر وزارة العمل المهندس ايهاب الغصين وكيل وزارة العمل والدكتور شادي حلس مدير علاقات العمل والأستاذ محمد الحداد مدير الدائرة القانونية بالوزارة.

رحب الغصين بالوفد الزائر، معربا عن سعادته في فتح آفاق تعاون مشترك فيما بينهما، بما يخدم مصلحة المحامين الشرعيين، ويساهم في خدمة المجتمع المحلي. ، مثمناً حرصهم على تفعيل الدور النقابي للمحامين الشرعيين عبر الكثير من التقاطعات مع الوزارة. وتحدث خلال اللقاء حول التشغيل الذاتي والمستدام.

بدورها أكدت الأستاذة غادة عابد على أهمية وجود تعاون مشترك بين الوزارة والنقابة في البرامج المختلفة وضرورة ايجاد قنوات اتصال بينهما من خلال ربط موحد لاصدار الافادات للمحامين الشرعيين.

من جهتها شكرت عابد وزارة العمل على جهودها المبذولة في خدمة أبناء شعبنا، مؤكداً على وجود قواسم مشتركة بين الطرفين يجب تفعيلها بشكل ملموس على الأرض.

وأشارت إلى ضرورة الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الوزارة في مجال التدريب وتعزيز دور السلامة والصحة المهنية في الميدان عبر الجوانب التثقيفية والعملية للمحامين.