نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تستقبل وفد من الكتلة الاسلامية بنقابة المحامين الشرعيين

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تستقبل وفد من الكتلة الاسلامية بنقابة المحامين الشرعيين
الأحد , 30 أكتوبر 2022 16:09

استقبل مجلس نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين وفداً من الكتلة الاسلامية  بمقر النقابة بمدينة غزة، وكان في استقبال الوفد عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة ونائب نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ فايز النحال، وأمين السر الأستاذ مصطفى أبوعصر, وأمين الصندوق الأستاذة غادة عابد, وعضو مجلس النقابة الأستاذة تهاني الأستاذ.
حيث رحب عطوفته بالوفد الزائر، مثمناً حرص النقابة الدائم على التواصل مع كافة الاطر النقابية من أجل  حماية مصالح وأهداف النقابة والمحامين الشرعيين وتحسين ظروفهم والمحافظة على فعالية المهنة وضمان حرية المحامي الشرعي في أداء رسالته ومهامه الموكلة إليه.
وأشاد عطوفته بالدور الذي تقوم به الكتلة الاسلامية في نقابة المحامين الشرعيين من زيارات اجتماعية وتوعية وتدريبية للمحامين الشرعيين، وأثنى على دور كافة الاطر النقابية التي تعمل من أجل رفعة النقابة من جهة ورفع أداء المحامي والمهنة من جهة أخرى

واشار نقيب المحامين الي ضرورة إيجاد قنوات اتصال دائمة ما بين النقابة وكافة الأطر النقابية، وأن وجود الأطر النقابية هي مصدر قوة للنقابة من حيث الأداء والمهنية وأعتبرها بأنها جزء أصيل ومكون للنقابة.
وأكد على عمل النقابة الدائم لتعزيز العلاقة مع كافة الأطر من خلال العديد من القطاعات والأنشطة التي تخدم المحامين والمحاميات وقطاع العدالة، مؤكداً على أهمية ودور مهنة المحاماة الشرعية في المجتمع الفلسطيني.
بدوره شكر الأستاذ هاني أبو ريالة مسئول الكتلة الاسلامية بنقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين مجلس النقابة مثمناً الدور الهام الذي يقوم به المجلس  من أجل النهوض بالنقابة لمضاهاة كل النقابات العاملة في قطاع غزة واصفاً اياها بالأفضل من حيث الخدمة لدى المحامين.
وتأتي هذه الزيارة خلال حملة أطلقتها الكتلة الاسلامية بالنقابة لزيارة ما يقارب 1000 محامٍ ومحامية تحمل اسم "فلسطين تجمعنا". وذلك دعماً لأهلنا الصامدين في مدينة القدس والداخل المحتل والشتات ورفضاً لأعمال العربدة والتهجير التي يمارسها العدو الصهيوني ضدهم.