نقابة المحامين الشرعيين تستقبل وفداً من جامعة الاسراء لتعزيز سبل التعاون المشترك.

نقابة المحامين الشرعيين تستقبل وفداً من جامعة الاسراء لتعزيز سبل التعاون المشترك.
الأحد , 04 ديسمبر 2022 15:42

استقبل عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الفلسطينيين الأستاذ أيمن أيوعيشة وفداً من جامعة الإسراء، بمقر التقابة في مدينة غزة؛ وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بما يخدم المحامين الشرعيين وذويهم. وكان في استقبال الوفد الزائر المدير التنفيذي للنقابة الاستاذ محمد عبد الهادي والاستاذ نظمي الغزالي مسؤول قسم الاعلام. 
وضم وفد الجامعة كل من الدكتور طارق الديراوي عميد كلية القانون،والدكتور  رأفت الهور مدير العلاقات العامة، والأستاذ فادي الغرة المحاضر في كلية القانون. 
حيث رحب عطوفته بالوفد الزائر واثنى على دور جامعة الاسراء الرائد في خدمة المجتمع، والتي تميزت بنوعية برامجها التعليمية وبيئتها الجامعية المعززة على الاستمرار في مسيرة العلم والعلماء. من خلال برامج الدراسات العليا والبكالوريس والدراسات المتوسطة. 
وتأتي هذه الزيارة من باب  التباحث والاتفاق على العديد من القضايا التي تهم المحامين الشرعيين وأسرهم فيما يتعلق في تطوير وتفعيل اتفاقية التعاون الموقعة بين الطرفين، والتي كانت تصل ل 15% نسبة خصم لتصبح 20%، وتقديم العديد من المنح والتسهيلات لابناء المحامين الشرعيين في برنامج البكالوريس من خلال برنامج التقسيط،  والترتيب لعقد لقاءات توعوية للطلبة الجدد وعقد العديد من الورش العمل والأيام الدراسية. 
وأعرب الدكتور طارق الديراوي عن سعادته لهذه الزيارة والتي تأتي في إطار سياسة التعاون والتكامل التي تنتهجها الجامعة مع مختلف المؤسسات،  لبحث سُبل تعزيز العلاقات وبحث آفاق التعاون المشترك سعياً للارتقاء بمهنة المحاماة وتطوير مهارات المحامين.
من جهة أشار الدكتور رأفت الهور أن هذه الزيارة تأتي ضمن سعي جامعة الإسراء لتحقيق رسالتها الهادفة للتواصل والشراكة مع مؤسسات المجتمع، بما يساهم في أداء الجامعة لدورها الأكاديمي.