نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تستقبل وفداً من الشرطة القضائية

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تستقبل وفداً من الشرطة القضائية
الإثنين , 13 مارس 2023 16:31


غزة_اعلام النقابة

استقبلت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين صباح اليوم الاثنين 2023.03.13م، وفداً من السلطة القضائية يترأسه العميد الحقوقي علي قنديل مدير الشرطة القضائية، وعدد من مدراء الأقسام في الشرطة القضائية.

وكان في استقبال الوفد وكان في استقبال الوفد الزائر عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة وعدد من أعضاء مجلس النقابة ، مرحبين بالوفد وقد ثمنوا الدور الذي تقوم به الشرطة القضائية في تقديم الخدمات للمواطنين.

واستهل اللقاء بترحيب من عطوفته ،مؤكدًا على أهمية تعزيز التعاون فيما بين نقابة المحامين الشرعيين والشرطة القضائية والتي تدفع الجميع لتعزيز منظومة العدالة مؤكدًا ان مهنة المحاماة ركيزة هامه من ركائز العدل.

وأثنى عطوفته على الدور الهام للشرطة القضائية والأجهزة الأمنية في حماية الوطن والمواطن، وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة مثمناً الجهود التي تقوم بها الشرطة القضائية من خلال عملها مع النقابة على وجه الخصوص وادارتها للمحاكم الشرعية بصفة عامة, متطلعاً الى وجود علاقات ما بينهما من خلال عقد محاضرات للمحامين ورؤساء اللجان لالية التفاعل مع الشرطة القضائية للمعالجة الوقائية، واستعداد النقابة لأي فكرة مثمرة للمناقشة. وايجاد نظام الاحترام المتبادل لتعزيز السلوك القانوني السليم.

من جانبه أعرب العميد عن سعادته بهذه الزيارة موضحاً "إن زيارة وفد الشرطة القضائية للنقابة من أجل مباركة وتهنئة المجلس الجديد توليه ادارة النقابة وأن الزيارة تهدف إلى التباحث حول تمكين العلاقة بين الجانبين وذلك للوقوف على أي اشكاليات ممكن ان تواجه عمل المحامين، مؤكداً على ازالة كافة العقبات لتسهيل عمل المحامين، مؤكداً على عمق العلاقة.

 وتباحث الجانبان حول طبيعة العلاقة المستقبليه والتي تضمن الإحترام المتبادل بين افراد الشرطة القضائية والمحامين، من خلال عقد دورات توعوية وفتح قنوات اتصال وتواصل ما بين النقابة والشرطة القضائية، بهدف تعزيز سيادة القانون وانفاذ العدالة واحقاقها للمجتمع الفلسطيني.