نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تعلن عن وصول أول دفعة من المراجع القانونية والشرعية

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تعلن عن وصول أول دفعة من المراجع القانونية والشرعية
الثلاثاء , 14 مارس 2023 11:59

 

غزة_اعلام النقابة

في ظل السعي الدائم لمواكبة التطور النقابي وخدمة المحامين الشرعيين الفلسطينيين، فقد استلمت النقابة الدفعة الأولى من الكتب والمراجع القانونية والشرعية، والتي تم جلبها من المملكة الاردنية الهاشمية.
 حيث تسعى النقابة الى توفير كافة الكتب القانونية والشرعية في جميع افرع القانون من كتب ومصادر ومراجع لاثراء المكتبة القانونية ومحتوياتها من خلال التواصل مع المكتبات القانونية في الداخل والخارج. كما أن النقابة على موعد لاستقبال دفعة جديدة من الكتب تم شراءها من مكتبات جمهورية مصر العربية ومعرض القاهرة الدولي للكتاب. 

كما أوضح عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة بأن المكتبة ستحتوي على المراجع والكتب والقوانين وأحدث التعميمات والاحكام الصادرة من المحاكم لكي يواكب المحامون الحداثة، ويبقوا على اتصال دائم مع ما هو جديد في هذه المهنة العظيمة.         
كما أشار عطوفته بأن النقابة ستعمل جاهدةً خلال المرحلة المقبلة لتدشين مكتبة الكترونية لتقديم الخدمات المكتبيـة والمعلوماتيـة للمحامين والباحثين المستفيدين من مقتنيات المكتبة
.         
وتأتي هذه المبادرة تطبيقاُ لقرار مجلس النقابة السابق بتأسيس مكتبة قانونية ضمن سياسات تتبعها النقابة من أجل النهوض بمهنة المحاماة الشرعية من جهة وخدمة المحامين ورفع أدائهم من جهة أخرى
.