نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تستقبل وفداً من جامعة الاسراء.

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تستقبل وفداً من جامعة الاسراء.
الخميس , 16 مارس 2023 08:53

نقابة المحامين الشرعيين تستقبل وفداً من جامعة الاسراء.

فلسطين_غزة_اعلام النقابة 

استقبلت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين وفداً من جامعة الإسراء بمقر النقابة بمدينة غزة، حيث ضم وفد الجامعة
د. أحمد الحساينة نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية، ورافقه د. طارق الديراوي عميد كلية القانون، ود. حجازي القرشلي المستشار القانوني للجامعة، د. رأفت الهور مدير العلاقات العامة، وأ. فادي الغرة المحاضر بكلية القانون.   
وكان في استقبال الوفد الزائر عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبو عيشة وعدد من أعضاء مجلس النقابة، والذي رحب بدوره بوفد الجامعة مثنياً على عمق العلاقة التي تربط النقابة والجامعة، مبديًا شكره على الزيارة، مؤكدًا دور الجامعة المهم والبارز في خدمة النقابة وأعضائها من خلال عدة اتفاقيات أبرمتها النقابة مع ادارة الجامعة.

وقدم  د. أحمد الحساينة تهنئة الجامعة لمجلس النقابة وبين أن هذه الزيارة تأتي لتعزيز وتأكيد لبحث سبل التعاون المشترك ما بين النقابة والجامعة وأكد على حرص جامعة الاسراء لتفعيل كافة الاتفاقيات مع النقابة والعمل على توقيع اتفاقيات جديدة تخدم قطاع التعليم مع النقابة.

وتركزت الزيارة على مناقشة الشراكة بين الجامعة والنقابة للتعاون في إعداد خريطة بحثية وبنك من العناوين، والتي سيتم بحثها من خلال توجيه طلبة الدراسات العليا في برنامج الماجستير بالقانون لإعداد رسائل وأبحاث حولها.

وخلال اللقاء تم الاتفاق على تبادل المعرفة والخبرات والبحث في العديد من المواضيع، وتوفير التوصيات والحلول والتي ستهدف للوصول الى الشراكة الاستراتيجية من خلال عقد مؤتمرات علمية ولقاءات توعوية تخدم فئة المحامين.