نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تسقبل وفداً من اللجنة القانونية لتيار الاصلاح الديمقراطي.

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تسقبل وفداً من اللجنة القانونية لتيار الاصلاح الديمقراطي.
الثلاثاء , 21 مارس 2023 07:27


اعلام النقابة_غزة_فلسطين.    

استقبلت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين وفداً اللجنة القانونية لتيار الاصلاح الديمقراطي. في مقر النقابة بمدينة غزة، حيث كان في استقبال الوفد الزائر عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة وعدد من أعضاء مجلس النقابة.      
 وضم وفد اللجنة الأستاذ محمد القر أمين سر اللجنة القانونية في التيار وعدد من المحامين في اللجنة. 

واستهل اللقاء بترحيب من عطوفته ،مؤكدًا على أهمية تعزيز التعاون فيما بين نقابة، وجميع الكتل النقابية بصفتهم جهة تمثيلية لأعضاء الهيئة العامة، وأن أبواب النقابة مفتوحة أمام الجميع وللجميع، وأن النقابة تدار من خلال لجان تخصصية تضم عدد من أعضاء الهيئة العامة والتي تمثلت بكافة القوائم التي ترسخت بوجود هذا المجلس. وأن مجلس النقابة على استعداد للعمل مؤمناً بضرورة العمل التشاركي والتعاون مع كافة الكتل النقابية. وأن العمل النقابي يتسع للجميع.       

من جانبه قدم الوفد الزائر تهنئة قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح بقيادة القائد محمد دحلان والقائد سمير المشراوي، لمجلس النقابة المنتخب والذي توج بعرس ديمقراطي تشهد له الساحة الفلسطينية، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي من باب المشاركة المجتمعية التي ينتهجها تيار الاصلاح. والسعي لبناء شراكة مع الجميع. وخلق روح المشاركة مع كافة المؤسسات الوطنية. 
 وبين أن هذه الزيارة سيكون لها امتداد لسلسلة من الزيارات لتوطيد العلاقة مع نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين، سواء على المستوى القانوني أو السياسي، واصفاً بأن الدور الذي سيكون مع مجلس النقابة دوراً تكاملياً.        
 
من جانبه شكر عطوفته باسمه واسم المجلس اللجنة لهذه الزيارة وأوضح أن ما تقبل عليه النقابة من مشاريع انسانية وخدماتية وقانونية تخدم المحامين من أعضاء الهيئة العامة، وتذليل كافة العقبات أمام الجميع، موضحاً  أن المرحلة القادمة تسير باتجاه أن تكون النقابة متميزة بخدماتها للأعضاء من جهة والمجتمع من جهة أخرى. وأن النقابة بحاجة لجهود ودعم كافة الزملاء لمرحلة البناء.