اذاعة الأسرة خطوة على تعزيز الحضور المجتمعي لنقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين.

اذاعة الأسرة خطوة على تعزيز الحضور المجتمعي لنقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين.
الثلاثاء , 21 مارس 2023 13:02

اعلام النقابة_غزة_فلسطين.    

في اطار التسجيل للحضور المجتمعي الفاعل لنقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين، اجتمع عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الفلسطينيين الأستاذ أيمن أبوعيشة بعدد من الزملاء والزميلات ممن تم اختيارهم من خلال اجتهاد طاقم النقابة للعمل في أول اذاعة الكترونية سيتم تدشينها عبر شبكات التواصل الاجتماعي تتحدث عن الأسرة والتي بدورها ستربط النقابة بالمجتمع من خلال محاكاته. وتأتي هذه المبادرة ضمن الأنشطة التي تنتهجها النقابة منذ نشأتها لتفعيل كافة اللجان والبرامج.
 

حيث رحب عطوفته بكافة أعضاء الفريق المشاركين في الاجتماع مثنياً على دور الاعلام في كافة المؤسسات ومن ثم الحديث عن أن الإعلام احد الآليات الرئيسية والمهمة في توثيف كافة الأحداث .

وأضاف  الى تعزيز الادارة التشاركية بالنقابة من حيث اعتماد مبدأ المشاركة والشراكة لجميع أعضاء الهيئة العامة وسعيها الدائم من أجل توفير كافة الامكانيات لجميع الأعضاء وتذليل كافة العقبات التي قد تؤثر على مسيرة النقابة، وبالحديث عن دور الإعلام بصفة عامة عبر عطوفته بأنه رسالة نبيلة وأمانة كبيرة في أعناق أولئك الذين يبذلون جهوداً كبيرة وجبارة لإيصال الحقيقة مجردة إلى الناس، فحفظ هذه الأمانة داخل في أمر الله تعالى لنا في تأدية الأمانات وإيصالها إلى أهلها، وأن عمل هذا الفريق سيكون تحت إطار عمل الدائرة الإعلامية بالنقابة.
وأكد أن الإعلام هو عنوان المرحلة في تسليط الضوء على العديد من القضايا الجوهرية وأهمها قضايا الأسرة كون أن الأسرة هي نواة المجتمع, وان هذه الإذاعة الإلكترونية أتت لتخدم المجتمع الفلسطيني من جهة والى تطلعات رجال العدالة والقانون من جهة أخرى.

 

ويأتي هذا الاجتماع ضمن مشروع نظام ومجموعة من الأنشطة التي تقوم بها النقابة من أجل تفعيل كافة لجان ودوائر النقابة للنهوض بالعمل النقابي.
وأضاف بأن هذه الاذاعة ستكون بجهود شبابية وطاقات إبداعية خلاقة تتوج الإبداع الفلسطيني نحو العالمية في اجتيازه للعقبات ليكسر كل الحواجز لدى الإعلام التقليدي عبر إذاعة فلسطينية حديثة النشأة هادفة بذلك تحقيق فكرة ورؤية ورسالة إعلامية تختلف عن مثيلاتها من الإعلام المحلى فهي لا تقل أهمية عن الإعلام المرئي والمكتوب. أملاً أن يتم تطوير هذه الاذاعة لتصل أن تكون اذاعة تبث عبر أثير FM.

وعن اختيار الأعضاء أوضح عطوفته بأن اختيارهم جاء من خلال الاجتهاد والعمل لطاقم النقابة ، وأن النقابة  تعلن عن استقطاب من لديه المقدرة من أعضاء الهيئة العامة على الاندماج ضمن طاقم الاذاعة. داعياً من يجد نفسه الكفاءة للعمل ضمن طاقم الاذاعة التواصل مع دائرة الاعلام في النقابة الأستاذ نظمي الغزالي.