بحضور رؤساء اللجان واعضائها نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تعقد عدداً من اجتماعات اللجان.

بحضور رؤساء اللجان واعضائها نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تعقد عدداً من اجتماعات اللجان.
الثلاثاء , 28 مارس 2023 06:52

بحضور رؤساء اللجان واعضائها نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تعقد عددا من الاجتماعات.

حيث عقدت اللجنة الاجتماعية اجتماعها الاول بحضور الأستاذ ميسرة ابو مطر عضو مجلس النقابة ورئيس اللجنة الاجتماعية, والذي رحب بالحضور مؤكداً على أهمية اللجنة الاجتماعية. حيث تم في الاجتماع تقييم الخدمات الاجتماعية وبحث آليات جديدة من شأنها العمل على تمتين العلاقات الاجتماعية بين أعضاء الهيئة العامة في جميع المحافظات.
ومن ثم دار النقاش لاختيار مقرر اللجنة, حيث تم فتح باب الترشح لمقرر اللجنة وقد تم اختيار أحمد البطة مقرراً لها. 
وفي نفس السياق اجتمع عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الاستاذ ايمن ابو عيشة باعضاء لجنة الحقوق والحريات، واستعرض عطوفته الدور الذي تقوم فيه النقابة من خلال العديد من الانشطة والمشاركة والحضور المجتمعي الفلسطيني مؤكداً على ضرورة تفعيل دور النقابة للمشاركة الفاعلة في العديد من الأنشطة وتفعيل الدور الوطني من خلال لجنة الحقوق والحريات. ومن ثم دار النقاش لاختيار مقرر اللجنة, حيث تم فتح باب الترشح لمقرر اللجنة وقد تم اختيار حسام الزعانين مقرراً لها. 
وفي الاجتماع الاول للجنة الاستثمار وخدمات المحامين والتي يرأسها عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الفلسطينيين الاستاذ ايمن ابو عيشة والذي بدوره رحب بمنتسبي اللجنة مثمناً الدور الهام لوجود هذه اللجنة من أجل خدمة المحامين الشرعيين و التي من شأنها تفعيل العمل الاستثماري دفعاَ لعجلة التنمية وتطوير الخدمات للمحامين الشرعيين. حيث تم تكليف الاستاذ كمال حجازي مقرراً للجنة بعدما فتح باب الترشح. 
واجتمعت اللجنة الثقافية اجتماعها الاول لتناقش فعالياتها المستقبلية و البرامج والأنشطة التي سوف تعقدها خلال العام .
حيث عقد اللقاء بحضور الاستاذة نعيمة اسبيتان عضو مجلس النقابة ورئيس اللجنة الثقافية وعدد من اعضاء اللجنة.ومن ثم دار النقاش لاختيار مقرر اللجنة, حيث تم فتح باب الترشح لمقرر اللجنة والتي تم اختيار وليد النجار مقرراً لها.