وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزور مقر الاتحاد الأوروبي بقطاع غزة

وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزور مقر الاتحاد الأوروبي بقطاع غزة
الأحد , 02 أبريل 2023 13:32

وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزور مقر الاتحاد الأوروبي في قطاع غزة .

إعلام النقابة_غزة_فلسطين

زار وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين مقر الاتحاد الأوروبي في مدينة غزة، حيث ضم الوفد الزائر الأستاذة سهام الشوا عضو مجلس نقابة المحامين الشرعيين ورئيس لجنة المشاريع والعلاقات العامة بالنقابة والأستاذ اياد بكري مقرر اللجنة. لمناقشة سبل التعاون بين الطرفين وفتح افاق جديدة للعمل سوياً. 

وكان في استقبال الوفد الزائر, السيد أيمن فتيحة- مدير مكتب الاتحاد الأوروبي في قطاع غزة، والذي بدوره رحب بالوفد الزائر، مؤكداً على انفتاح الاتحاد الأوروبي الدائم على مدّ جسور التعاون مع مختلف المؤسسات ومن مختلف القطاعات تحقيقاً للوصول لأفضل خدمة للمجتمعات. 

ومن جانبها تحدثت الأستاذة عن ظروف عمل النقابة ولجانها، والعقبات والمعيقات التي تواجه النقابة، والحديث عن سير العملية الانتخابية التي أقيمت في عرس ديمقراطي شهدت له جميع وزارت العدل والمجلس الأعلى للقضاء والمجلس الأعلى للقضاء الشرعي و المراكز الحقوقية الرقابية. 

وبدورها أكّدت الأستاذة سهام الشوا على أهمية هذه الزيارة التي تأتي في سياق التكامل ما بين نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين من جانب، وما بين الفرص المستقبلية التي تتوافق مع توجهات المانحين والمنظمات الدولية بهدف تعزيز العلاقات.

وأضافت الأستاذة سهام الشوا الى تطلعات النقابة بالوصول الى تفاهمات واتفاقيات تخدم المحامي الشرعي خاصة، ونقابة المحامين الشرعيين بصفة عامة.وتعزيز العلاقة مع الاتحاد الاوروبي من خلال العديد من القطاعات والأنشطة التي تخدم المحامين الشرعيين وقطاع العدالة من أجل الوصول الى مجتمع يسوده الحرية والعدالة.