وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزور وزارة العدل

وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزور وزارة العدل
الأربعاء , 21 يونيو 2023 18:18

وفد من نقابه المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزور وزاره العدل
اعلام النقابه-غزه-فلسطين 
زار وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين، وزارة العدل في مقرها بمدينة غزة.
حيث ضم وفد النقابة عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الاستاذ ايمن أبوعيشة، وأعضاء مجلس النقابة، الاستاذ هاني أبوريالة أمين سر النقابة  والاستاذ ميسرة أبومطر والاستاذة سهام الشوا، عضوي مجلس النقابة.
وكان في استقبال الوفد الزائر سعادة المستشار حسن مرتجى نائب وكيل وزارة العدل والاستاذ محي الدين الاسطل، والاستاذ ناجي اللوح  
وفي كلمة للاستاذ أيمن أبو عيشة تحدث فيها عن النقاية وحضورها المجتمعي، والأنشطة الاستراتيجية التي تتطلع النقابة لعقد الشراكات مع المؤسسات الحكومية والمجتمعية.
و قام عطوفته باطلاع سعادة المستشار مرتجى بشرح عن النقابة، والمراحل التي مرت بها النقابة الى حين اجراء الانتخابات الاخيرة بما تحتويه من تفاصيل،  والتي شهدت شفافية توجت في عرس ديمقراطي شهدت له جميع الهيئات الحكومية و المراكز الحقوقية الرقابية. وتحدث عطوفته عن التنوع السياسي والاجتماعي في المجلس الجديد المنتخب. والتعريف باعضاء المجلس الجديد و اللجان المستحدثة و اهميتها في خدمة المحامي الشرعي و المجتمع الفلسطيني.
وتأتي هذه الزيارة لبحث أوجه التعاون المشترك ما بين النقابة ووزارة العدل بصفتها الجهة الرقابية على عمل النقابات في غزة. 
من جهته رحب سعادة المستشار مرتجى بوفد النقابة والذي وصفها بالنقابه الواعده والتي  تعمل بكل شفافيه، وان الوزاره لن تدخر جهدا في خدمه المؤسسات الشريكه من خلال الدائره المختصه، واستعداد الوزاره للتعاون من اجل تسهيل وتذليل كافه العقبات مع الجهات ذات الاختصاص.
وتأتي هذه الزيارة ضمن عدة زيارات تنفذها النقابة مع عدد من الوزارات الحكومية ذات العلاقة ومؤسسات المجتمع المدني ذات الاختصاص.