نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تستقبل وفداً من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تستقبل وفداً من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.
الثلاثاء , 11 يوليو 2023 09:45

إعلام النقابة _ غزة _فلسطين

استقبلت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين، وفداً من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، في مقر النقابة بمدينة غزة، وكان في استقبال الوفد الزائر عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة وعدد من أعضاء مجلس النقابة.

وضم الوفد الزائر كل من الأستاذ يوسف أبومعليق القائم بأعمال المدير العام في وزارة الأوقاف والأستاذ طارق الصفدي، والأستاذ ابراهيم النحال، والأستاذ محمود بربخ، من دائرة الوعظ والارشاد بوزارة الأوقاف.

بدوره، رحب عطوفته بالوفد الزائر شاكراً لهم زيارتهم، التي تعبر عن مدى حرص النقابة بأهمية الشراكة بين المؤسسات الحكومية والنقابات وفتح أبواب الحوار بينهما.

وتحدث عطوفته عن الجهود التي تقدمها النقابة في خدمة محامي قطاع غزة موضحا دور النقابة الفعال مستعرضاً النجاحات التي حققتها نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين من خلال عمل النقابة وتطوير أداءها من خلال وجود عدة برامج ودوائر تعمل من أجل المحامي من جهة ومن أجل المجتمع والأسرة من جهة أخرى، و على أهمية عمق العلاقة مع المؤسسات الرسمية، وضرورة فتح آفاق تعاون معها لخدمة المحامي الشرعي.

وأن النقابة تسعى لتعزيز أواصر العلاقات المشتركة مع وزارة الأوقاف لتنفيذ العديد من البرامج التي لها علاقة بتعزيز أمانة المحامي اتجاه موكليه من خلال العمل على تحصين الأمن المجتمعي للمحامي لما له دور هام في المجتمع، ضمن مقاصد الشريعة الاسلامية.

بدوره هنأ الاستاذ يوسف أبومعيلق مجلس النقابة وقدم التهنئة لمجلس النقابة المنتخب، مؤكداً حرصه على بناء علاقة مبنية على الشراكة، و الاحترام و التعاون المتبادل ما بين الوزارة والنقابة.