نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين توقع مذكرة تفاهم مع هيئة المحامين بالرباط (المغرب)

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين توقع مذكرة تفاهم مع هيئة المحامين بالرباط (المغرب)
الأربعاء , 26 يوليو 2023 11:55

وقعت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين مذكرة تفاهم مع هيئة المحامين بالرباط (المغرب) يوم أمس الثلاثاء، ممثلة بنقيب المحامين الشرعيين الفلسطينيين الأستاذ أيمن أبوعيشة وتم توقيع الاتفاقية من قبل الأستاذة سهام الشوا عضو مجلس نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين كممثلة عن النقيب في هذه الاتفاقية.

ونصت الاتفاقية على استعداد الطرفين للتعاون والاسهام بتزويد بعضهما بالمعارف والمهارات والمجالات التطبيقية العملية المتعلقة بالمحاماة الشرعية والقضاء الشرعي، وتوفير الموارد حسب امكانيات الطرفان، والمشاركة بدعوة كل من الطرفين للأخر لأي ندوات أو ورش عمل وندوات ومحاكمات صورية أو أي أنشطة منهجية، والاسهام بالمساعدة في تنفيذ النشاطات والتدريبات اللازمة لتنمية قدرات المحامين الشرعيين من خلال توفير الامكانيات البشرية واللوجستية المتاحة. ومساهمة هيئة محامي الرباط باثراء المكتبة القانونية الخاصة بنقابة المحامين الشرعيين وكذلك المكتبة الالكترونية وخصوصاً الكتب القانونية والشرعية والأبحاث والدراسات والاصدارات المتعلقة بعمل المحامين الشرعيين. وتسهيل استكمال المحامين الشرعيين دارساتهم العليا في المغرب.
ويأني هذا التعاون تلبية للأهداف الاستراتيجية المشتركة، وتعميق أواصر التعاون مع المؤسسات الفاعلة دولياً واقليمياً لتحقيق المصلحة بين الطرفين.