نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين وشركة السقا توقعان اتفاقية لتعزيز آفاق التعاون المشترك

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين وشركة السقا توقعان اتفاقية لتعزيز آفاق التعاون المشترك
الخميس , 27 يوليو 2023 07:12

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين وشركة السقا توقعان اتفاقية لتعزيز آفاق التعاون المشترك.
إعلام النقابة_غزة_فلسطين

وقعت نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين ممثلة بعطوفة نقيب المحامين الشرعيين الفلسطينيين الأستاذ أيمن أبوعيشة، والأستاذ طارق السقا المدير العام لشركة السقا للأجهزة الكهربائية، وبحضور الأستاذ محمد عبدالهادي المدير التنفيذي لنقابة المحامين الشرعيين، وعدد من الموظفين من كلا الطرفين، في مقر النقابة بمدينة غزة مذكرة تفاهم وشراكة لتعزيز آفاق التعاون المشترك بينهما، وتهدف المذكرة إلى ضمان تقديم خدمات وتسهيلات لمنتسبي وأعضاء الهيئة العامة من السادة الزملاء المحامين.

وأكد عطوفته، أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار سعي النقابة الدائم والمستمر إلى تأسيس منظومة شراكة حقيقية مع مؤسسات المجتمع المدني تراعي المصلحة العامة للمجتمع وتؤسس لتنمية حقيقية متكاملة ومستدامة.

وأكد بأن النقابة تسعى أيضاً من خلال تلك الاتفاقيات إلى تطوير وبناء قدرات النقابة والعناية بمنتسبيها وتعزيز الثقة بنقابتهم، وكذلك الدعم باتجاه عمليات التخطيط والتنفيذ لتحقيق أقصي فائدة للمجتمع وبأقل الجهود والإمكانيات.

من جانبه ثمن الأستاذ طارق السقا دور نقابة المحامين الشرعيين في المجتمع الفلسطيني وتفانيها في العمل وحرصها على خدمة منتسبيها، وكذلك بحثها الدؤوب عن شراكات حقيقية وتكاملية مع مؤسسات المجتمع للتصدي للأزمات التي يعيشها قطاع غزة بشكل أكثر حيوية ومرونة وكفاءة.

كما وعبر عن سعادته بتوقيع تلك المذكرة مع النقابة، وأكد بأن مؤسسته لن تدخر جهداً في دعم توجهات النقابة، وتحقيق مستوي عالي من التنسيق لتأمين خدمة أفضل وشراكة أقوي ومستقبل مشرق لكلا الطرفين.

حيث يتمتع المحامي الشرعي بخصم يصل الى 13% في حال التقسيط، و 15% في حال الدفع نقداً، وفي حال العروض بضائع معينة لا يشمل عليها الخصم الموجود بالاتفاقية.

يذكر بأن هذه المذكرة جاءت نتيجة جهود كبيرة بذلت خلال الفترة السابقة تخللتها اجتماعات ولقاءات مثمرة الطرفين لتأمين اتفاقية متكاملة تحقق أقصى فائدة مرجوة.