نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تشارك في لقاء تبادلي مع المجلس الأعلى للقضاء الشرعي ولجنة الافتاء في الجامعة الاسلامية

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين تشارك في لقاء تبادلي مع المجلس الأعلى للقضاء الشرعي ولجنة الافتاء في الجامعة الاسلامية
الجمعة , 04 أغسطس 2023 18:25

إعلام النقابة_غزة_فلسطين

في اطار امتداد العلاقات وأصالتها والتي تجمع النقابة بالمؤسسات الحكومية والمجتمعية، التقى مجلس نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين بسماحة الشيخ الدكتور حسن علي الجوجو رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي ورئيس المحكمة العليا الشرعية في مكتبه  بمدينة غزة، حيث ضم وفد النقابة عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة، ونائب نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ يوسف عاشور، ورافقهم الأستاذ محمد عبدالهادي المدير التنفيذي للنقابة. والذي شارك فيه وفد من لجنة الإفتاء في الجامعة الإسلامية ممثلًا بـرئيس اللجنة د. عاطف أبو هربيد وعضو اللجنة د. رفيق رضوان.

بدوره، شدد عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبو عيشة، على أهمية تعزيز أواصر الثقة والشراكة وتكثيف الأنشطة والمشاريع التوعوية حول الأسرة وحقوقها ومكانتها، مبدياً جهوزية نقابة المحامين الشرعيين التامة للعمل وفق هذا الإطار من خلال الأنشطة والبرامج التي تعمل عليها النقابة منذ التأسيس.
وأكد سماحة الشيخ الدكتور حسن علي الجوجو رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي ورئيس المحكمة العليا الشرعية على أن الاستمرار في هذه اللقاءات سيثمر عن خارطة طريق عملية ستنصب في إطارها كل الجهود المشتركة بين والمجلس الأعلى للقضاء الشرعي ونقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين ولجنة الافتاء بالجامعة بما يخدم الأسرة الفلسطينية وحمايتها.

وفي كلمة للدكتور عاطف أبو هربيد رئيس لجنة الإفتاء أثنى فيها على كلمة سماحة الشيخ حسن علي الجوجو، مؤكدًا على ضرورة استكمال التعاون المشترك مع القضاء الشرعي والاعتناء بتنفيذ البرامج والمشاريع المتعلقة بصون وحماية الأسرة.