مجلس نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزور الإدارة العامة للشرطة القضائية لبحث سبل التعاون.

مجلس نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين يزور الإدارة العامة للشرطة القضائية لبحث سبل التعاون.
الإثنين , 07 أغسطس 2023 11:45

إعلام النقابة_غزة_فلسطين
زار وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين الادارة العامة للشرطة القضائية بمدينة غزة، برئاسة الأستاذ أيمن أبوعيشة عطوفة نقيب المحامين الشرعيين ورافقه الأستاذ هاني أبوريالة أمين سر النقابة والأستاذة تهاني الأستاذ عضو مجلس النقابة والأستاذة سهام الشوا عضو مجلس النقابة والأستاذ محمد عبدالهادي المدير التنفيذي للنقابة.
وكان في استقبال الوفد الزائر العميد علي حسن قنديل مدير ادارة الشرطة القضائية في قطاع غزة، ونائبه العميد ماهر اللي، وعدد من مدراء الأقسام في الشرطة القضائية.
وفي كلمة لعطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أمين أبوعيشة بينن هذه الزيارة تأتي استكمالاً لسلسلة الزيارات لأركان العدالة، وتعزيز التواصل مع الجهات ذات العلاقة .
وأشاد بجهود الشرطة القضائية في تطبيق القانون وفرض النظام، وتنفيذ كل المهم والقرارات الصادرة عن المحاكم ومتابعة العمل حل الاشكاليات وايجاد البدائل وصولاً الى تحقيق العدالة في المجتمع الفلسطيني
وأوضح عطوفته بأن الشرطة القضائية من أهم الإدارات الشرطية وهي إنجاز مهم ونوعي للمجتمع الفلسطيني، خاصة في ظل عدم وجودها في العديد من الدول المختلفة.
بدوره، استعرض عميد حقوقي علي قنديل طبيعة عمل الشرطة القضائية وأنها تعتبر الجهاز التنفيذي للسلطة القضائية، مشيراً إلى أبرز إنجازات الإدارة وخططها المستقبلية.
وبين قنديل إلى الصعوبات والعقبات التي تواجه الشرطة القضائية في عملها، لافتاً إلى أنهم بحاجة لتعزيز الكوادر البشرية والامكانيات اللوجستية اللازمة من كافة الشركاء لتطوير العمل داخل الإدارة.
وفي نهاية الزيارة قدم وفد النقابة درعاً تذكارياً للعميد قنديل لجهوده المبذولة في تحسين أركان العدالة في المجتمع.