نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الاسراء.

نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الاسراء.
الإثنين , 07 أغسطس 2023 12:01


إعلام النقابة_غزة_فلسطين
زار وفد من نقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين مقر جامعة الإسراء الرئيس بمدينة الزهراء، وسط قطاع غزة يترأسه عطوفة نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ أيمن أبوعيشة وبرفقته الأستاذ هاني أبو ريالة أمين سر النقابة والأستاذة تهاني الأستاذ عضو مجلس النقابة والأستاذ محمد عبدالهادي المدير التنفيذي للنقابة والأستاذ مؤمن الحطاب مدير الموارد البشرية بالنقابة والأستاذ نظمي الغزالي مدير قسم الاعلام، وذلك لتوقيع اتفاقية تعاون وخصم خاص بالمحامين الشرعيين مع الجامعة وتم الحصول على نسبة خصم 20% للمحامين الشرعيين الراغبين الالتحاق بالدراسات العليا، أو ذويهم للالتحاق ببرامج الجامعة الدراسية وتقسيط الرسوم الدراسية للفصل على ثلاث دفعات.

وكان في استقبال الوفد الزائر الدكتور عبدالخالق الفرا، رئيس جامعة الإسراء والدكتور علاء مطر النائب الاكاديمي بالجامعة والدكتور طارق الديراوي والدكتور ناهض حجازي  والدكتورة منية  مزيد والدكتور اكرم مزهر والدكتور فادي الغرة

ورحب د. الفرا بزيارة وفد النقابة، مشيداً بالجهود التي تقدمها النقابة في خدمة محامي قطاع غزة.

من جانبه أكّد عطوفته، على أهمية التعاون المشترك مع الجامعات والمؤسسات القانونية والحقوقية ومدى اسهام هذا التعاون في تنمية المحامين العلمية. وأشار عطوفته الى تطلع النقابة لتعزيز الشراكة مع الجامعة من خلال العديد من القطاعات والأنشطة التي تخدم النقابة ومنتسبيها، مؤكداً أن منتسبي النقابة هي رأس المال البشري.     
وأضاف عطوفته بأن النقابة أصبحت لها الحضور المجتمعي الكبير من خلال علاقاتها مع المؤسسات ذات الاختصاص في المجتمع الفلسطيني، وأن مهنة المحاماة الشرعية تهتم في الانسان ما قبل وجوده، وخلال حياته وبعد مماته.

بدوره أشاد سعادة الدكتور عبدالخالق الفرا، عن سعادته لهذا اللقاء، معرباً عن رغبته بتفعيل الدور المشترك لجامعة الإسراء مع النقابة .

وتأتي هذه الاتفاقية في سياق التنسيق والتشبيك لتعزيز سبل التعاون المشترك مع الوزارات والمؤسسات الحكومية و مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات المختلفة لتعزيز التعاون والشراكات مع هذه الجهات.